أخبار عاجلة

زوج الفنانة الراحلة نادية العراقية يوجه رسالة مؤثرة لها.. فماذا قال؟

زوج الفنانة الراحلة نادية العراقية يوجه رسالة مؤثرة لها.. فماذا قال؟
زوج الفنانة الراحلة نادية العراقية يوجه رسالة مؤثرة لها.. فماذا قال؟
حرص أحمد حمودة زوج الفنانة نادية العراقية على رثائها بكلمات مؤثرة، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

حيث نشر صورة له من أمام قبرها، وعلق عليها قائلاً:" ستفقد عزيزًا لا يُمكِنُك العيشَ بدونهِ وسوف ينكسرُ قلبُك بشدة،،هذه سُنّة الحياة، أنك لا تتغلب تمامًا على فقدان من رحلوا". 

وتابع قائلاً:"أكنهم يعيشون إلى الأبد في القلب المكسور الذي لن ينغلق مرة أخرى، ستظهر ذكرياتهم من خلال شقوقِ هذا الكسر، وستشعر بوجودهم، وبدفئ طيفهم في الأماكن العتيقة". 

واضاف:" يجب أن نتقبّل أن الحياة مختلفةٌ الآن، وأن نقبّل الجوانب المختلفة للحزن التي تُصاحبها، سيمنحك الحزن عمقًا جديدًا، لكلِّ الحزانى والمكسورين اليوم، من قلبي سلام"

وختم كلامه:" حلت ذكرى الأربعين لوفاة الفنانة نادية العراقية يوم 25يونيو الماضي، ورثاها زوجها قائلاً:"مرت أربعون يوما على وفاتك، مضت وكأنني أفتقدتك الآن تاريخ قد اقترن بالذاكرة اُنتزعت فيه قطعةً من قلبي، فعندمانفجع بِ الفقد تُثقب أروآحُنآ،، هذآ مآيحدُث بالضبط، شيء يشبه النُدبة غير المرئية". 

توفت الفنانة نادية العراقية بعد صراع مع فيروس كورونا وأعلنت الأسرة وفاتها وأخذ العزاء من المقابر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على إيرادات فيلم "أسود ملون" أمسالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:12 م واصل فيلم أسود ملون التي تقوم ببطولته منة عرفة ورنا رئيس، تحقيق إيرادات متواضعة في شباك التذاكر بدور العرض السينمائي. إيرادات فيلم أسود ملون واكتفى فيلم أسود ملون بإيرادات 24 ألف جنيه أمس الإثنين في شباك التذاكر. وكانت قد تحدثت الفنانة الشابة منة عرفة، عن تفاصيل فيلمها الجديد “أسود ملون” الذي يعرض
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي