شوبير يوجه رسالة قوية إلى نجم الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال

شوبير يوجه رسالة قوية إلى نجم الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال
شوبير يوجه رسالة قوية إلى نجم الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال

أشاد الإعلامي أحمد شوبير بنجم الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة بعد تأهل المارد الأحمر إلى المباراة النهائية.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد عبور الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنصف النهائي لملاقاة نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم: "في فترة التوقف سابق الزمن من أجل الوصول إلي مباراة الترجي".

وتابع: "وبالفعل كان هو المايسترو وصاحب تألق كبير في الطريق إلي العاشرة.. برافو يا أفشة لكل مجتهد نصيب". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن «راع جديد»الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:30 ص يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة ؛ للإعلان عن راعٍ جديد ينضم إلى قائمة رعاة النادي
التالى كولر يجتمع مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الأهلي لمباراة مازيمبيالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:21 ص يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة مازيمبي الجمعة القادم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.