حسن الرداد وإيمى سمير غانم يغنيان تتر مسلسلهما "عزمى وأشجان"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتفق الفنانان حسن الرداد وإيمى سمير غانم مع المنتج أحمد السبكى على غناء تترات مسلسل "عزمى وأشجان"، والمقرر أن يخوض من خلاله النجمان السباق الرمضانى المقبل، ولاقت الفكرة إعجاب كل صناع العمل بما فيهم السبكى، والذى بدأ بالفعل فى تنفيذ الفكرة، واتفق مع أحد الشعراء لكتابة كلمات تترات المسلسل.

 

كان المنتج أحمد السبكى قد طرح عدة بوسترات دعائية للمسلسل من قبل، بالتزامن مع تعاقده عليه مع شبكة قنوات النهار، ومن المقرر طرح عدة بروموهات للعمل خلال الأيام المقبلة، خاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، وانطلاق الموسم الدرامى.

 

يذكر أن مسلسل "عزمى وأشجان" يشارك فى بطولته الفنان الكبير سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبى محمود الليثى، تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ومن إخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكى، ويعد المسلسل التعاون هو الأول بين الرداد والسبكى على مستوى الدراما التليفزيونية، بعد عدة تعاونات فى السينما منها "زنقة ستات" و"عشان خارجين" ومؤخرًا "عقدة الخواجة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق