بعد توقف 20 عاما .. بيتر تولان يحيى كتابة المسلسل الكوميدى Mad About You

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت شبكة تلفزيون Sony Pictures، تعيين بيتر تولان لكتابة وإحياء المسلسل الكوميدى Mad About You مرة أخرى، الذى يجمع النجوم الأصليين بول ريزير، وهيلين هينت، تحسباً لعرضه  عبر الشبكة نهاية العام الجارى، بعد توقف دام أكثر من 20 عاما.

ومن المقرر أن يضع تولان الكثير من اللمسات فى العمل الدرامى القادم، واستئجار الكثير من الاستوديوهات لتسجيل المشاهد المعتادة مع التركيز على الخروج من الدائرة الروتينية التى يتمحور عليها المسلسل فى مواسمه السابقة.

يمتلك تولان خبرة في الكتابة للكثير من المسلسلات الكوميدية الناجحة متعددة الكاميرات في التسعينات ، Murphy Brown و Home Improvement، إلا ان التجربة الجديدة تعد تحدى كبير للمسلسل المتوقف منذ أكثر من 20 عاما.

تدور أحداث المسلسل الكوميدي حول زوجان من مدينة نيويورك الأمريكية وهم، بول وجيمي بوخمان الذى يؤدى شخصياتهم  (بول ريسر ، هيلين هانت)، يتعرضون للكثير من المواقف حول طريقة حياتهم، ويعمل بول كمخرج أفلام، بينما تعمل جيمى كأخصائى علاقات أجتماعية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق