أخبار عاجلة
إطلاق محاكي Nintendo المجاني Delta على متجر Apple -

مران الزمالك | الجهاز الفني واللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد مدرب الأحمال

مران الزمالك | الجهاز الفني واللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد مدرب الأحمال
مران الزمالك | الجهاز الفني واللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد مدرب الأحمال
احتفل  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعيد ميلاد أحمد عصمت مدرب الأحمال على هامش التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ولاعبو الزمالك على الاحتفال بعصمت على طريقتهم الخاصة، حيث دخل مدرب الأحمال في ممر شرفي بين لاعبي الأبيض بمناسبة عيد ميلاده.

ويلتقي الفريق مع نظيره أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.

 
جلسة مع اللاعبين 


وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشهدت الجلسة حديثا سريعا من كارتيرون مع اللاعبين حول الفقرات الفنية والبدنية المراد تنفيذها خلال مران اليوم، حيث حرص كارتيرون على تشجيع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات.

تحديد موعد مباراة المقاصة 


على جانب أخر قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد السويس الجديد.

وافتتح الزمالك مواجهاته في كأس مصر بالانتصار على حرس الحدود بثلاث أهداف مقابل لهدف في دور الـ32، قبل أن ينتصر على الإسماعيلي بهدف دون رد في دور الـ16 من البطولة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زغلول صيام يكتب: الفارق بين خالد النبوي وخالد مرتجي!!الأحد 14/أبريل/2024 - 01:49 م اعتقد ان اتحاد الكره الطائره مطالب باصدار بيان للتوضيح بدلا من دفن الرأس في الرمال واعتقد ان الاستاذ خالد مرتجي مطالب بالاعتذار ….اعتذار لجماهير الرياضه في مصر عن الصوره التي قدمها خلال مشهد عبثي كبير ….اعتذار للنادي الاهلي نفسه قبل ان يكون اعتذار للاعبة الزمالك !!
التالى الأهلي يستعيد كريم نيدفيد لتدعيم خط الوسط أمام الزمالكالأحد 14/أبريل/2024 - 02:19 م استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي إعادة كريم نيدفيد لاعب الفريق لقائمة الفريق في مباراة الزمالك