أخبار عاجلة

محمد صلاح يغادر للغردقة لقضاء إجازته بصحبة أسرته

محمد صلاح يغادر للغردقة لقضاء إجازته بصحبة أسرته
محمد صلاح يغادر للغردقة لقضاء إجازته بصحبة أسرته
كشف مصدر داخل أسرة النجم المصري محمد صلاح عن قيام اللاعب بالمغادرة لمدينة الغردقة، وذلك لقضاء إجازته الصيفية بصحبة أسرته.

وحسب مصادر داخل أسرة النجم المصري فمن المقرر أن تشهد رحلة اللاعب للغردقة تواجد شقيق اللاعب وزوجته وعدد من أفراد النجم المصري، وذلك لقضاء الإجازة بصحبة اللاعب الذي يرغب في قضاء أطول وقت ممكن مع أفراد عائلته بعد انتهاء موسمه بالدوري الإنجليزي.

كما كشف مصدر داخل أسرة الفرعون المصري عن أن اللاعب لن يزور مسقط رأسه هذا العام بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا وخوف اللاعب من التجمعات أثناء تواجده بالقرية.

محمد صلاح يلتقي أسرته بالقاهرة بعد العودة من إنجلترا
حرص محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على عقد جلسة مع أسرته بفيلا اللاعب بالتجمع الخامس.

وشهدت الجلسة العائلية لمحمد صلاح مع أسرته حضور كافة افراد الاسرة من شقيقاته وأشقائه بالاضافة لوالده وأقاربه وذلك لحرص اللاعب علي الالتقاء بجميع أفراد أسرته، بعد صعوبة ذهاب اللاعب لمسقط رأسه بقرية نجريج بمحافظة الغربية بسبب الإجراءات الاحترازية التي يفرضها اللاعب علي نفسه للحماية من فيروس كورونا.

وحرص صلاح علي تنظيم مأدبة غذاء لأسرته وذلك حرصا من اللاعب علي ممارسة عادته السنوية في تناول الطعام مع اسرته خلال الاجازات التي يحصل عليها اللاعب بين المواسم المختلفة منذ انتقال اللاعب للدوريات الاوروبية.

صلاح ينشر صورة بصحبة تريزيجيه وحسام غالي

وعلى صعيد آخر، نشر اللاعب الدولي محمد صلاح نجم  ولاعب نادي ليفربول صورة حديثة له على حسابه على الفيسبوك وإنستجرام، تجمعه بلاعب منتخبنا الوطني وفريق استون فيلا محمود تريزيجيه.

بالإضافة الى لاعب النادي الأهلي محمد هاني، وحسام غالي وذلك خلال جلسة جمعته بالثلاثي داخل فيلا محمد صلاح بالتجمع الختمس ليتبعها اللاعب بصورة أخرى مع نبيل دونجا وعمر جابر ثنائي بيراميدز خلال جلسة جمعته بالثنائي بفيلا اللاعب.

تفاصيل صراع الكبار لخطف محمد صلاح

اشتعلت المنافسة في الأيام الماضية بين أندية أوروبا الكبرى من أجل التعاقد مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وهداف فريق ليفربول في الصيف المقبل.

وكشفت التقارير الصحفية في الأيام الماضية أن هناك اهتماما من أندية برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان بالتعاقد مع صلاح في الصيف المقبل في ظل غموض موقف اللاعب مع ليفربول.

ولم يفتح ليفربول باب التفاوض لتجديد عقد صلاح الذي ينتهي في صيف 2023 المقبل وهو ما يزيد التكهنات حول إمكانية لرحيله عن النادي الإنجليزي.

سان جيرمان الأقرب

وبحسب الصحف الفرنسية فأن إدارة نادي باريس سان جيرمان على استعداد لدفع 160 مليون يورو للحصول على خدمات محمد صلاح من ليفربول.

كما أن النادي الفرنسي على استعداد لدفع 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا للنجم محمد صلاح، خالية من الضرائب، على عكس ما يحدث معه في ليفربول.

عقد محمد صلاح

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، وعلى الرغم من تسجيله 22 هدفا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي حل بهم في المركز الثاني خلف الهداف هاري كين صاحب 23 هدفا، إلا أن صلاح عانى هذا الموسم من أحداث مع مديره الفني يورجن كلوب وزميله في الملعب ساديو ماني، قد تجعله يفكر في خوض تجربة جديدة خارج إنجلترا.

صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأفضل في البريميرليج
وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن ترشيحات الأفضل في موسم - ضمن قائمة تضم 7 لاعبين من بينهم الدولي المصري محمد صلاح والمهاجم الإنجليزي هاري كين.

وجاءت القمة كالتالي: محمد صلاح (ليفربول) هاري كين (توتنهام) ماسون ماونت (تشيلسي) دي بروين وروبين دياز (مانشستر سيتي) برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) جاك جريليش (أستون فيلا) توماش سوتشيك (وست هام).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب