فن / بوابة فيتو

بالفيديو.. بعد تهربه من الخدمة العسكرية.. 10 معلومات عن رامي صبري

بالفيديو.. 5 اتهامات واجهها رامي صبري آخرها التهرب من الخدمة العسكرية

أثار النجم رامي صبري ضجة كبيرة خلال الساعات الأخيرة، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض عليه تنفيذًا لقرار ضبطه وإحضاره بسبب الهروب من تأدية الخدمة العسكرية، وتم ضبطه وترحيله إلى قسم المعادي، وتسليمه إلى الشرطة العسكرية، تمهيدًا لعرضه على النيابة العسكرية لبيان موقفه القانوني.

ما سبق صدم كثير من جمهور ومحبي "صبري"، ودفعهم للتساؤل عن حقيقة تهربه من الخدمة العسكرية، ولم يكن مشوار رامي منذ بداياته ممهدًا، فقد واجه اتهامات وتعرض لشائعات، وصعد سلم النجاح والشهرة على مدى سنوات من العمل والتعب والاجتهاد في مجال التلحين والغناء حتى صنع اسمه وسط نجوم العالم العربي، وفي حياته كثير من الأسرار والمحطات المهمة نتوقف عند أبرز المعلومات عنه: 

ولد يوم 15 مارس عام 1978م في القاهرة، وتخرج من المعهد العالي للموسيقى العربية عام 2001م.

بدأ مسيرته الفنية بتلحين بعض الأغاني لمطربين منهم عامر منيب وشيرين عبد الوهاب وفضل شاكر، ومع نجاح هذه الأغاني بدأ اسمه يلمع في الوسط الفني حتى التقى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وشجعه على إصدار أول ألبوماته بعنوان "حبيبي الأولاني".


حقق ذلك الألبوم نجاحًا كبيرًا خاصةً عقب تصوير ثلاثة أغاني منه على طريقة الفيديو كليب هي حبيبي الأولاني ومش أنا وبحبك، فشارك بعد ذلك في العديد من الحفلات الغنائية وأصدر عام 2008 الألبوم الثاني له بعنوان غمضت عيني.

لا يهتم بالظهور الإعلامي وقال إنّه تعلم من المخرج طارق العريان، أنّ كثرة الظهور الإعلامي يقلل من الشكل الذي يقدمه للجمهور، مضيفًا خلال لقائه ببرنامج "الجمعة في ": "بالنسبة لي هو مخرج ومنتج كبير ووجدت كلامه صحيحًا المغني في صوته مش في ظهوره"، وأكد أنه لا يحب كثرة الظهور الإعلامي وتابع "بحب اشتغل أكتر في الاستوديو".

وتحدث رامي في تصريحات له عن أكبر صدمة واجهته في بداية حياته، وقال إنه تعرف على فتاة أثناء دراسته بالمعهد وأحبها وتوفت بشكل مفاجئ في حادث، وذكر أن ذلك الحادث غير حياته وظل عام كامل لا يذهب للمعهد ولا يمارس حياته بشكل طبيعي نتيجة الصدمة وقال إنه غنى لها "حبيبي الأولاني".

وروى رامي في تصريحات له قصة حزنه على جيتار خاص به، وقال إنه كان هدية وكان يحبه ولحن عليه أغاني في بداياته منها أغاني ألبومه الأول والثاني لكن ابنه "علي" حطمه تمامًا مما جعله يحزن عليه.

متزوج ولديه ابنان توأم هما "عمر وعلي"، وسبق وظهر مع زوجته في مناسبات مختلفة وتتمتع بجمال لفت الأنظار إليها وشبهها رواد مواقع التواصل بشيرين رضا.

وقال رامي، إن والدته كانت أكبر داعم له في حياته وشجعته كثيرًا، وأوضح أنها كانت دائمًا تقول له الحقيقة فيما يخص أعماله الفنية.

أعلن في تصريحات سابقة له أنه يخاف من خوض تجربة التمثيل، ورأى أن التمثيل يتطلب تنازلات في أشياء كثيرة لا يستطيع تقديمها.

ونال خلال مشواره الفني العديد من الجوائز، ومنها جائزة أفضل ثالث مطرب في الوطن العربي حسب ترتيب جائزة MTV العالمية عام 2009م، وجائزة الدير جيست كأفضل مطرب في الوطن العربي لعام 2008م، بالإضافة إلى جائزة أفضل مطرب صاعد في حفل توزيع جوائز "ميدل إيست ميوزيك أوورد" وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا