فن / بوابة فيتو

انطلاق مهرجان الإسكندرية للأغنية.. اليوم

مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية يكرم وديع الصافي

تنطلق مساء اليوم، أولى فعاليات مهرجان إسكندرية الدولي للأغنية، في دورته الرابعة عشر، من مسرح مكتبة الإسكندرية، بحفل افتتاح يقدمه النجم سمير صبري، بحضور عدد من المكرمين والمبدعين، تحت رعاية وزير السياحة، ومحافظة الإسكندرية.

وأشار عوف همام، رئيس جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية، المنظمة للمهرجان، إلى وجود أربع فرق أجنبية وعربية ومصرية، ستجوب ميادين الإسكندرية، في محطة الرمل والقلعة وبئر مسعود وميدان محمد نجيب بالتعاون مع محافظة الإسكندرية والإدارة المركزية لهيئة تنشيط السياحة والمصايف، وذكر أنه سيتم تجهيز الميادين بأجهزة الصوت المناسبة، والديكورات المطلوبة للفرق، بحضور عدد من وكالات الأنباء العالمية، والتي ستبعث رسالة للعالم بقدرة على تقديم الفن بشتى صوره، رغم كل الأحداث.

كما يقوم الشاعر عماد حسن، بتقديم مسابقة للأغاني الوطنية، خلال فترة المهرجان الذي يستمر في الفترة من 13 وحتى 20 أكتوبر، ويتم إعلان نتيجتها التي يقيمها لجنة تحكيم برئاسة الفنان سمير صبري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا