فن / المصرى اليوم

محمد فؤاد عن مشاركته بـ«حفل القرن»: جت في وقتها

أعلن الفنان محمد فؤاد، مشاركته بـ«حفل القرن»، الذي يجمع مطربي الثمانينيات والتسعينيات حيث يجمع ما يقرب من 20 فنانًا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته وكالة الأهرام للإعلان، أمس، بحضور وائل غنيمي، المنسق والمسؤول الإعلامي للحفل، حيث وقع التعاقد، معربًا الفنان عن سعادته بالفكرة التي وصفها بأنها «ذكية» وجاءت في وقتها.

وأرجع «فؤاد» قبوله المشاركة بـ«حفل القرن» إلى أنه عندما عُرض عليه الحفل وجد أنهم في أشد الحاجة كفنانين للالتقاء مرة أخرى بعد أن أبعدتهم الدنيا ومشاغلها، والتماسك وإثبات أنهم يد واحدة، مضيفًا أن ما حمسه للمشاركة التقاؤه بزملائه في مشواره الغنائي من جديد، لافتًا أن البطل الأول لنجاحهم كنجوم هو شعب الذي لم يبخل عليهم وجعل لهم اسما ومكانة في الوسط الفني.
ومن المقرر إقامة مؤتمر صحفي قبل الحفل المقرر له أن يكون في ديسمبر المقبل، للإعلان عن كافة تفاصيله.
ويُعد «حفل القرن» المقرر إقامته في استاد القاهرة الدولي أهم حدث فني، حيث يجمع مطربي الثمانينيات والتسعينيات ومنهم حسن عبدالمجيد، علاء عبدالخالق، حنان، سيمون، إيهاب توفيق، منى عبدالغني، حسام حسني، وآخرون.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا