فن / بوابة فيتو

بالفيديو.. حمدي الميرغني: «علي ربيع أكتر واحد بيفهم كورة في مسرح مصر»

بالفيديو.. حمدي الميرغني يروي موقف كوميدي أثناء مباراة والكونغو

قال حمدي الميرغني، نجم مسرح مصر: إن علي ربيع أكثر أصدقائه في مسرح مصر فهمًا ووعيًا بكرة القدم، وتابع: "محدش هيصدق هو يبان عليه ضايع بس هو كويس في الكورة"، كما أن أوس أوس أيضًا يفهم في كرة القدم بجانب محمد عبد الرحمن.

وأضاف الميرغني خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، أن أوس أوس اتصل به من رقم هاتف غريب بعد مباراة مصر والكونغو وتقمص شخصية مشجع من الكونغو وقال له: "انتوا مصريين حظكوا علينا تكسبوا".

وأوضح الميرغني أن محمد عبد الرحمن أهلاوي متعصب وكذا أوس أوس زملكاوي متعصب، أما علي ربيع فيشجع الأهلي دون تعصب، قائلا: "أوس أوس وعبد الرحمن لهم سكة مع بعض في الماتشات هي سكة النرفزة وبتوصل لهزار بيقلب لضرب ساعات".

وتابع: أن أشرف عبد الباقي لا يهتم بالكرة ويشجع مصر حبًا فيها فقط، لأنه ملوش في الكورة ومعندوش معلومات عن اللاعيبة وجيه لاعيبه قبل كده كتير مكانش عارفهم وغمز لنا علشان نقول الاسم قدامه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا