اليوم.. عرض وهم كوتار في سينما الهناجر بحضور محمود حميدة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يُعرض اليوم الخميس، الفيلم الروائي القصير وهم كوتار للمخرج برهان حنفي، بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية، في الساعة السابعة مساءً، ضمن فعاليات المهرجان القومي للسينما المصرية تحت شعار السينما لحظات لا تُنسى، في دورته المنعقد في 29 أكتوبر الجاري حتى 4 نوفمبر المقبل، تحت رئاسة المخرج الكبير سمير سيف، وبحضور الفنان الكبير محمود حميدة، والفنان كمال أبو رية، والمخرج الكبير سمير سيف، وعدد كبير من النجوم.

وتدور قصة العمل حول مرضى الاكتئاب الحاد الذي أنتشر الفترة الأخيرة لعدد من الناس وخاصة كبار السن الذين أهملوا من أولادهم ويوجه العمل رسالة إنسانية، موضحا حالة الوحدة والمعاناة لهم.

ومن المقرر أن تعقد ندوة فنية عقب عرض الفيلم ومناقشته وحوار مفتوح مع الجمهور لمناقشة مخرج العم والرد على الأسئلة من قبيل الحاضرين.

جدير بالذكر العمل من بطولة الفنان القدير محمود زكي والفنان خالد نجيب والفنانة الشابة سماح سليم والفنان سامي سعد والفنان هشام محب، وقصة أحمد القصبي، ومدير تصوير هاني أحمد وموسيقى تصويرية أبانوب يني، مكياج طارق رمضان، ومساعد مخرج فاطمة رؤوف، وسيناريو وحوار وإخراج برهان حنفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق