فادى السيد مصرى بريطاني لمع فى سماء السينما العالمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمع اسم الممثل الشاب فادى السيد في العديد من الأفلام الفترة الماضية، وهو بريطاني الجنسية، ولد في بادينجتون، لندن، المملكة المتحدة في عام 1993، اشتهر بدور "مو" في  فيلم My Brother the Devil.

ظهر فادى السيد في 8 مسلسلات، و9 أفلام منذ عام 2012، واستطاع خلال فترة قصيرة من العمل في السينما والتليفزيون أن يتم ترشيحه إلى العديد من الجوائز، والتي فاز منها بـ أفضل ممثل صاعد في مهرجان أفلام لندن عام 2012 عن دوره في فيلم My Brother the Devil.

فادى السيد
فادى السيد

 

ويظهر مؤخرا فادى السيد في فيلم الحرب والإثارة A Private War، وفى تصريحات له أدلى ببعض التصريحات عن مشواره الفني الذى لايزال في أوله، بالإضافة إلى كشف دوره في الفيلم.

فادى السيد
فادى السيد

وعن دوره فى فيلم A Private War قال إنه يلعب دور شخص يدعى مراد، وهو صديق لمارى المراسلة الصحفية التي ترسل لتغطية الحرب في العديد من الأماكن حول العالم منها سوريا، فيما يغطى هو أحداث العراق.

‎وأضاف:"  لقد تم اختيارى لعمل تجربة الاداء فى لندن و المخرج ماثيو هينمان الذى كان مرشح للاوسكار عن فيلم Cartel Land الوثائقى، كان مؤمنا حقا بالطاقة الكامنة بداخلى واعطانى الدور على الفور".

فادى السيد

فادى السيد

وعن الأعمال التى شارك فيها مسبقا وإلى الآن، قال :"كان فيلمى الاول هو "World War Z" أمام الممثل الشهير براد بيت، وكان دورا صغيرا، ثم بعدها تم اختيارى للعب دور البطولة في فيلم “My Brother the Devil” من اخراج وانتاج مصرى  للمخرجة سالى الحسينى والمنتج محمد حفظي، ولقد لعبت دور البطولة حيث قادنى هذا الفيلم الى ان رشحت فى مهرجان لندن السينمائى لجائزة افضل اداء تمثيلى فى هذا العام و اصغر ممثل شاب فى العام نفسه".

"‎بالإضافة إلى ذلك لعبت دور مصاص الدماء في المسلسل الأمريكي "Penny Dreadful"، ومؤخرا كنت بطل فى ٨ اجزاء لمسلسل “Dr who”، ومسلسل “Class”.

فادى السيد

فادى السيد

 

وعن أعماله القادمة قال:"اشترك في مسلسل تلفزيونى يدعى "Baghdad Central " العب دورا هاما فى ٦ اجزاء منه والذى سوف يبث فى المملكة المتحدة فى فبراير القادم، بالإضافة إلى أنى أعمل على فيلم فى "Daniel" للمخرج نايلز اردن مخرج فيلم "The Girl with the Dragon Tattoo".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق