مدرسة لغات ومؤسسة خيرية يشاركان في مهرجان الفلكلور الأفروصيني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فى إطار فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الفنون والفلكلور الافروصيني، برئاسة سهير عبد القادر، شاركت مؤسسة أولادنا لفنون ذوى القدرات الخاصة في عروض المهرجان، حيث قدمت كل من هديل ماجد وخالد عمار وفيفيان انطوان مجموعة من الأغاني وقدم فريق المؤسسة عدد من الاستعراضات كما شارك أبناء مدارس مصر للغات (قسم ماجدة موسى لذوى الاحتياجات الخاصة) باسكتش( الحبيب المجهول ) بأداء الابناء: على عبد المنعم فى دور شكوكو، ومحمد عبد الحليم فى دور اللبنانى، ومحمد هدايت في دور الموظف، وعبد الرحمن على فى دور إسماعيل يس، ويمنى عادل فى دور ليلى مراد.

وافتتحت الدورة الثانية من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، فعالياتها يوم السبت الماضي والموافق ٢٧ أكتوبر وتستمر حتى الثالث من نوفمبر.

المهرجان تقيمه وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي برعاية عدد من الوزراء والمؤسسات منها وزارة الشباب والرياضة ووزارة الثقافة ووزارة الخارجية وسفارات الدول المشاركة وأكاديمية الفنون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق