حسين زين: تغطية إعلامية متميزة للمنتدى تليق بمكانة مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمرار توافد ضيوف منتدى شباب العالم على شرم الشيخ (صور)

أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أن تنظيم مصر لمنتدى شباب العالم للعام الثاني على التوالي بمدينة شرم الشيخ مدينة السلام خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر الجاري يُعد رسالة واضحة للعالم أجمع أن مصر بلد الأمن والاستقرار وأنها عادت لدورها الرائد والقيادي لتقود العالم نحو السلام والبناء والتعمير والتنمية بمختلف المجالات.

وأضاف حسين زين أن رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي القيادة الوطنية الحكيمة الواعية للمنتدى وحضوره فعالياته، تؤكد حرصه وإيمانه بأهمية دور الشباب في بناء مستقبل مصر ووضعها في مصاف الدول المتقدمة، وخلق فرصة حقيقية للاستماع لأفكارهم وتفعيل لغة الحوار لتقريب وجهات النظر ما بين مختلف شباب دول وشعوب العالم وأيضًا الحوار البناء والمباشر بين الشباب والدولة لتنمية الوعي بحقيقة ما يجري على أرض مصر من بناء وتعمير.

وأشار زين إلى أن المشاركة المتزايدة والقوية بالمنتدى هذا العام تعبر عن الصورة الحضارية لمصر ومكانتها الإقليمية والدولية وأن مصر أرض السلام والمحبة والتعايش السلمي.

ووجه حسين زين قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بالتغطية الإعلامية للمنتدى بتوفير كل الدعم التقني والفني لفرق العمل من كاميرات ووحدات البث المباشر لتقديم التغطيات الحية والمباشرة لجميع فعاليات المنتدى من جلسات وورش عمل وشدد زين على أهمية تنفيذ التغطية بمهنية واحترافية وبشكل يليق بأهمية الحدث ومكانة وصورة مصر أمام العالم والمشاركين من مختلف بلدان العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق