أمير الغناء العربي يتألق في حفل "الربيع" بدار الأوبرا المصرية .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر حفله الغنائي داخل المسرح بدار الأوبرا المصرية بمناسبة اعياد الربيع وشم النسيم والذي حمل لافتة "كامل العدد".

افتتح المطرب الكبير حفله بأغنية "وانت ماشي في مصر" وسط عاصفة من التصفيق الحار بعدها قام بشكر الحضور وهنأهم بأعياد شم النسيم والربيع ثم قدم غاني "بحبك انا" ،"بعد حبك " ،"لو روحت بعيد".

كما قدم للمرة الأولى أغنية الجديدة "وعد مني" التي قام بتصويرها مؤخرا مع المخرج نبيل مكاوي وهي من كلمات خلود أبو السعود ولحن أحمد الزعيم توزيع نادر حمدي وإنتاج وإدارة أعمال تامر عبد المنعم.

واستكمل أمير الغناء وصلته الطربية والرومانسية بأغاني مبهجة تمايل معها الجمهور منها "مسا النور والهنا" لوردة ،" كل ما اقول التوبة " و"جانا الهوا" للعندليب عبد الحليم حافظ و "علي الضحكاية" و"انا قلبي ليك" .. بالإضافة إلي "غلطة " ، " لو بتحب" واختتم حفله بأغنية "احلف بسماها وبترابها" التي زادت من أجواء الإثارة والحماسة الوطنية.

حضر الفنان الكبير هاني شاكر بصحبة أفراد إدارة أعماله التي يتولاها تامر عبد المنعم وكانت ضمن الحضور زوجته نهلة وعدد من صديقاتها والأعلامية سهير جودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق