الفنانة الأردنية عبير عيسى تنتهي من تصوير نصف مشاهد «لعنة كارما»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت الفنانة الأردنية عبير عيسى من تصوير نصف مشاهد دورها بمسلسل "لعنة كارما"، المقرر مشاركته ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2018 .

وقالت عبير – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إنها تشعر بسعادة غامرة لمشاركتها في عمل رمضاني بمصر، من بطولة النجمة هيفاء وهبي والفنان سامح الصريطي والفنان زكي فطين عبدالوهاب والمخرج خيري بشارة، مضيفة : " لم أعمل مع الصريطي منذ أكثر من 30 عاما، وآخر عمل جمعنا كان مسلسل "أمي الحبيبة" . 

وتابعت أنها تؤدي شخصية سيدة مصرية من عائلة ارستقراطية، لها حضور في مجال الأعمال، ومن السيدات المؤثرات في هذا القطاع، وتطمح بأن تكون وزيرة، ويتم تعيينها وزيرة للاستثمار .

وأشارت إلى أن الدور الذي تقوم به مكتوب بشكل جيد وفيه مجموعة من العلاقات المتداخلة، والشخصية مرسومة بشكل دقيق، وهو منسجم مع طبيعة المرحلة التي يتناولها العمل، ومع أجواء قطاع سيدات الأعمال بما فيه من صراعات، إضافة لما يمثله من طموح يعيش في داخل الشخصية بحكم انتمائها الطبقي، وبحكم طبيعة مهنتها كسيدة أعمال تسعى للوصول إلى درجات الكمال، من خلال إمساكها بقوة المال وقوة السلطة.

"لعنة كارما" بطولة هيفاء وهبي وباسل الزارو، وعبير عيسى، وشيرين، ومن تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق