أخبار عاجلة
رواد الأعمال-"أريكة".. شركة أثاث مصرية رائدة -
الأخضر يكسو أسواق المال العربية بصدارة "دبي" -

صور| أبو الغيط يكرم يوسف شعبان في انطلاق مونديال العرب

افتتح اليوم مونديال الإعلام العربي بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، والذي كرم عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية البارزة من بينهم الفنان يوسف شعبان والموسيقار سليم سحاب وفهد الصباح وكيل وزارة الإعلام الكويتية وعدد آخر من الدول العربية وسط حضور كثيف ومتميز من نجوم الوسط الفني والإعلامي وعدد من المؤسسات المعنية بالسياحة والتسويق الإعلامي.

ومن المقرر أن تستمر أعمال المونديال  4 أيام ويضم العديد من الفعاليات، يأتي من ضمنها مهرجان القاهرة للإذاعة، ومهرجان القاهرة للتليفزيون ومهرجان القاهرة للأغنية المصورة ومعرض القاهرة للمرئي والمسموع وكذلك منتدى القاهرة للإعلام والاستثمار، وملتقى للإعلام المصري الليبي باعتبار ليبيا ضيف شرف المونديال هذا العام. 

وتضم اللجنة العليا المنظمة للمونديال الدكتورإبراهيم أبو ذكري رئيسا للجنة والمستشار فوزي الغويل مدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب بجامعة الدول العربية نائبا للرئيس والإعلامية فاطمة بن حوحو رئيسا للجنة التحكيم، والفنان العربي هاني شاكر رئيسا لمهرجان الأغنية.

اقرا ايضا:

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| رئيس الوزراء الفرنسي الجديد: الهجمات الإرهابية أظهرت مهارة قوات الأمن لدينا
التالى بالفيديو| صابر الرباعي يستعد لطرح أغنيته الجديدة "أنا بحن"