خلاف بين أيمن بهجت قمر وحمزة بسبب أغنية «النفسية»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فنانون تورطوا مع جماهير أندية كرة القدم.. أيمن بهجت قمر يعتذر على مشهد من فيلم «البدلة».. أشرف عبد الباقي: لم أقصد إهانة جماهير القلعة البيضاء.. والسبكي: مشهد «سيد العاطفي» كان في سياق الدراما


نشب خلال الساعات الماضية خلاف بين كل من الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر والمطرب الشاب محمد الشرنوبى من جهة وبين شركة "إم جى بروداكشن" والمطرب الشاب حمزة من جهة أخرى، وذلك بسبب أغنية "النفسية محتاجة" التي أصدرها حمزة منذ يومين وأغنية "النفسية" التي أصدرها الشرنوبى مساء السبت، واتهم الطرف الأول الطرف الثانى بأنهم سرقوا كلمات الأغنية.

أكد مصدر مقرب من صناع أغنية "النفسية محتاجة" أن الفكرة موجودة بالفعل في إطار الحياة اليومية إلا أن أيمن بهجت قمر أراد أن يحتكرها له، على حد قوله، مشيرا إلى أن شاعر الأغنية يعيش في قطر، وبدءوا العمل بها منذ عام ونصف تقريبا، وذلك بتواريخ مسجلة لدى صناع الأغنية.

واتجه أيمن بهجت قمر إلى شركة "صوت الدلتا" عندما انتشرت الدعاية الأولية لأغنية حمزة، لكى يقنعهم بالتراجع عن إذاعة الأغنية وبالفعل نجح في ذلك، ولجأ أيمن بعد ذلك للمطرب الشاب حمزة وشركة إنتاجه لإقناعهم بتأخير موعد طرح الأغنية لكى يتم طرحها بعد أغنية الشرنوبى، على أن يقوم أيمن بتعويضه بكتابة أغنية أخرى له، أو أن يقوم بتغيير فكرة وكلمات الأغنية، إلا أنه فشل في إقناع حمزة بتلك الأفكار.

وبعد طرح أغنية "النفسية محتاجة" وتسويقها عبر الصفحات الغنائية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، تفاجأ حمزة بحذف أغنيته واستبدالها بأغنية "النفسية" لمحمد الشرنوبى، وقامت الشركة بسؤال مسئولى هذه الصفحات، الذين أكدوا أنهم واجهوا عددا من التهديدات بغلق صفحاتهم.

جدير بالذكر أن أيمن قمر كتب على حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى أنه سيواجه تلك المشكلة بالقانون وأمام القضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق