أخبار عاجلة
هاتف OnePlus Ace 3 Pro قد يصل تصميم جديد تمامًا -

مايان السيد ومحمود حجازي في فيديو طريف بكواليس مشهد وفاة "نور" بـ"حرب أهلية"

شارك الفنان محمود حجازي جمهوره ومتابعيه بفيديو طريف من كواليس تصوير مشهد وفاة "نور" التي تؤديه مايان السيد بالحلقة 22 من مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا، وظهرت به مايان وهي تمزح مع المسعفين، وعلق حجازي علي الفيديو عبر حسابه بموقع "انستجرام"، قائلا :" وسط الحزن لازم تيجي حاجه تضحكنا".

مايان لسيد ومحمود حجازي
مايان السيد ومحمود حجازي

 

مايان وخجازي
مايان وخجازي

 

وكانت مايان السيد وجهت رسالة لجمهورها ومتابعيها بعد نهاية دورها في مسلسل "حرب أهلية"، وذلك عقب مشهد مقتلها في أحداث الحلقة 22  ليلة خطوبتها، ونشرت مقطع فيديو لمشهد تأثر النجمة يسرا لوفاة "نور"، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :" هتوحشيني يا نور..يارب يكون الدور عجبكوا".

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي