أزمة مخرجين تؤجل أفلام «مارفل وDC»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقرر تأجيل فيلم "The Flash" الذي كان من المفترض أن يعرض هذا العام؛ بسبب اختلافات بوجهات النظر بين المخرجين والكتاب مع ستوديو "Warner Bros".

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم العام المقبل ليعرض في 2021، وذلك بعد مراجعة الاستوديو لواحدة من النسخ الأولى التي تم تقديمها للفيلم المستقل للشخصية.

وسبب تأجيل الفيلم الذي تم الإعلان عنه منذ 2014 يعود لعدة أمور غير وجهات النظر، حيث يعود أيضًا إلى الاستقبال السيئ الذي حصلت عليه أفلام "DC"، وتغيير رؤية الاستوديو لهذه الأفلام، وكذلك فرض الاستوديو لأفكار على الكتاب والمخرجين لا تتناسب مع رؤيتهم الخاصة بالفيلم، بالإضافة إلى انشغال بطل الفيلم ايزرا ميلر بتصوير الجزء الثالث من "Fantastic Beasts".

أما فيلم "Guardians of the Galaxy 3" الذي سيحمل عنوان "Hot Christmas" تم تأجيل عرضه إلى 2021 بسبب المشكلات التي حدثت بعد طرد كاتب ومخرج السلسلة جيمس جن وتوعد عدة فنانين بالخروج من الفيلم إذا لم يتم استعادة المخرج للعمل، الأمر الذي رفضت "ديزني" الخضوع له، حيث كان من المفترض أن يبدأ تصوير الفيلم هذا العام ليعرض في 2019 لكن بسبب رفض عدة مخرجين تسلم المهمة الجديدة، يقال إن ديزني تعتزم استبداله بالجزء الثاني من فيلم "Doctor Strange".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق