مها أبو عوف تكشف تفاصيل عودة فريق "الفور إم" للساحة الغنائية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة مها أبو عوف إنها تفكر حاليا فى عودة فريق الفور إم الذى كان يشرف عليه شقيقها الفنان عزت أبو عوف فى فترة السبعينيات، من جديد وإحياء عدة حفلات لكن مترددين من ذلك، مشيرة إلى أنها تقوم حاليا مع الفريق لإجراء عدد من البروفات، لكن دون تحديد الفترة الذى يعودون من خلالها لجمورهم خاصة الغناء على المسرح له رونقه الخاص.

وأضافت، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك جيلا كبيرا تربوا على أغانى الفريق ومازلوا يرددونها حتى الآن وأنها تعشق الغناء، لدرجة أنها غنت فى إحدى المرات وكانت مريضة الأمر الذى جعل طبيبها الخاص يعنفها وبعده فضلت الاتجاه إلى طريق التمثيل.


 

يذكر أن فور إم فرقة غنائية مصرية أسسها الفنان عزت أبو عوف مع أخواته منى، مها، منال وميرفت وبعد التغير انضمت لهم مريم بديلة عن منى التى تزوجت وابتعدت فى وقتها فى العام 1979 وكانوا يقومون بالبروفات فى منزلهم بالزمالك، أحدثت الفرقة نجاحا كبيرا على المستوى المصرى والعربى حينها وقدموا عددا من الأغانى الناجحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق