"النفسية" لـ محمد الشرنوبى تتحطى الـ مليون مشاهدة عقب إطلاقها بـ 6 ساعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تخطت أولى أغانى الفنان الشاب محمد الشرنوبي "النفسية" حاجز المليون مشاهدة وذلك عقب إطلاقها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" .

 

 

أغنية "النفسية" تم إذاعتها على راديو نجوم FM وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، لحان محمد يحيى وتوزيع الهامى دهيمة، وإنتاج شركة إيرث برودكشن " Earth Production" لسارة الطباخ .

 

وتقول مطلع  كلمات الأغنية: "النفسية محتاجه هدوء شوية.. وأفصل من الليلة ديه مع نفسى على انفراد.. النفسية محتاجة شوية ليا وانسى واغمض عنيا.. انسان أنا مش جبان "

 

على جانب آخر يستعد الشرنوبى لإحياء حفله الثانى على مسرح "The Marquee" داخل مول كايروفيستيفال سيتى بالقاهرة الجديدة  يوم الجمعة القادم 2 نوفمبر وتترواح أسعار التذاكر من 200 إلى 500 جنيه للفرد.

 

كما  يشارك فى الدورة الجديدة لمهرجان الموسيقى العربية السادسة والعشرين، وذلك من خلال تقديم عدد من أغانى زمن الفن الجميل بحفل الموسيقار عمر خيرت، الذى يقام فى الثامنة مساء يوم 13 نوفمبر المقبل، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق