فن / الوطن

«راتب» يستحوذ على مدينة «سنبل» ويخصصها للموهوبين

من «مدينة سنبل» إلى أكاديمية «سما سنبل»، هكذا تغير اسم مدينة الفنون التى أسسها الفنان محمد صبحى، بعد أن استحوذ رجل الأعمال حسن راتب على 80% من أسهمها، وقرر تحويلها إلى أكاديمية لاكتشاف المواهب وتخريج المبدعين فى مختلف المجالات «موسيقى وغناء وتمثيل وإخراج وتصوير وتأليف».. وغداً الاثنين يعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن التفاصيل.

وصرح «راتب»، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، بأن الربح ليس هو الهدف الرئيسى من وراء هذا المشروع، حيث يهدف فى المقام الأول إلى تنمية المواهب إلى جانب تخليد المدرسة الفنية للفنان محمد صبحى، وتعظيم دور المنظومة الثقافية والفنية التى أرساها «صبحى» فى مدينة سنبل، وقال الفنان محمد صبحى إنه يدرك تماماً الأهداف السامية لهذه الشراكة التى يكمل بعضها البعض من أجل النهوض بهذا العمل، مشيراً إلى أن هذا المشروع من شأنه تحقيق نقلة نوعية فى مجال اكتشاف المواهب الفنية من أجل خلق جيل جديد من الموهوبين فى مجالات التمثيل والإخراج والتصوير والتأليف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا