فن / الوطن

نشرة الـ6 صباحا| كتالونيا تستعد لتحدي مدريد في التصويت على الاستقلال

تنشر "الوطن" موجز أخبار الـ6 صباحًا، وتنشر فيه أبرز الأخبار على مدار الـ3 ساعات الماضية.

وبدأ الكتالونيون بتشكيل طوابير أمام مراكز الاقتراع للتصويت في استفتاء حول الاستقلال في تحد لمحاولات الحكومة الإسبانية منع الناخبين من الإدلاء بأصواتهم.

ودعا محمود العسقلاني، رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء، المواطنين لاستخدام التليفون المحمول في أضيق الحدود، لإنجاح حملة مقاطعة شركات المحمول، موجهًا حديثة للشباب: "اللي عايز يحب يحب على الأرضي، على الأقل دي فلوس هتدخل البلد".

وقال الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، إن الحكومة متضامنة مع جامعي القمامة، وترى أنه من الضروري كفالة عملية جمع القمامة بدون مقابل، موضحًا أن إنشاء الشركة القابضة للقمامة وحده لن يحل أزمة مشكلة جامعي القمامة، ولكن علينا خلق شركات متخصصة لعمل صناعة وطنية تقدم الخدمة بدون مقابل.

أحالت نيابة الأزبكية، اليوم السبت، 8 من المثليين، ألقي القبض عليهم في أثناء وجودهم داخل شقة متلبسين بممارسة الشذوذ الجنسي إلى المحاكمة العاجلة، أمام محكمة جنح الأزبكية بتهمة ممارسة الفجور.

واستنكر أحمد بدوي، وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، من ارتفاع أسعار كروت الشحن دون إخطار مجلس النواب، موضحًا أن اللجنة لم يتم إخطارها من قريب أو بعيد بقرار زيادة أسعار كروت الشحن، حيث إن جهاز تنظيم الاتصالات تقدم بالتعاون مع شركات الاتصالات بمقترح بهذا القرار، عقب تحرير سعر الصرف وتم رفضه.

رئيس "مواطنون ضد الغلاء" للشباب: "حبوا بعض في الأرضي.. علشان البلد"

وزير البيئة: "أنا ممثل جامعي القمامة في الحكومة"

رئيس حماية المستهلك: ارتفاع أسعار الكروت هدية الحكومة لشركات المحمول

دخول قانون حظر النقاب حيز التنفيذ في النمسا

وكيل "اتصالات البرلمان": لم نُخطر بقرار زيادة أسعار كروت الشحن

ناقدة سينمائية تتساءل: "كيف لم يحصل الشيخ جاكسون على جائزة بالجونة؟"

كاتبة سعودية للساخرين من قيادة المرأة للسيارة: "هو إحنا هنسوق صاروخ"

بالفيديو محمود عبدالعزيز يقلد مصطفى محمود بطريقة ساخرة

بعد إحالة 8 منهم للمحاكمة.. خبير قانوني يوضح عقوبة "المثليين"

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا