كل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشخصيات الفنية التى قدمها الفنان سليمان عيد، خلال مسيرته السينمائية، تعد من أبرز النماذج التى يعتمد عليها صناع الكوميكس، لتقديم إفيهات تتعلق بالمواقف اليومية، عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

 

سليمان عيد، استغل هذه الكوميكس، بروح الفكاهة، وقرر أن يحتفل من خلالها بعيد ميلاده الـ49، حيث تمر اليوم ذكرى ميلاده.

 

وشارك سليمان عيد كوميكس لصور مجمعة لأدواره فى عدد من الأفلام، مثل عسكر فى المعسكر، وجاءنا البيان التالى، والباشا تلميذ، ليتلقى الفنان الكوميدى، سيلاً من التهانى من قبل جمهوره وأصدقائه، احتفالاً بعيد ميلاده.

 

ويعد الفنان سليمان عيد من مواليد يوم 17 أكتوبر، عام 1968، وبدأ مشواره الفنى فى نهاية الثمانينيات، وهو من مواليد حى الكيت كات بمحافظة الجيزة.

 

وبدأ سليمان عيد حياته الفنية فى أواخر ثمانينات القرن العشرين، وكان دوره فى فيلم الإرهاب والكباب، مع الزعيم عادل إمام عام 1992 بمثابة انطلاقة للكثير من أدواره بعد ذلك.

 

بعدها اشترك سليمان عيد، فى أفلام طيور الظلام، والنوم فى العسل، وهمام فى أمستردام، والعديد من المسلسلات التليفزيونية ليصل رصيده حتى الآن إلى أكثر من 150 عملًا فنيًا متنوعًا ما بين مسرحيات وأفلام سينمائية ومسلسلات وبرامج تليفزيونية.

 

تهنئة بمناسية عيد ميلاد سليمان عيد
تهنئة بمناسية عيد ميلاد سليمان عيد

 

تهنئة لسليمان عيد
تهنئة لسليمان عيد

 

جانب من التهانى
جانب من التهانى

 

سليمان عيد
سليمان عيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق