أخبار عاجلة

الأهلي يجري مسحة طبية اليوم استعداداً لمواجهة غزل المحلة

الأهلي يجري مسحة طبية اليوم استعداداً لمواجهة غزل المحلة
الأهلي يجري مسحة طبية اليوم استعداداً لمواجهة غزل المحلة
يجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري مسحه طبيه اليوم السبت استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

مسحة طبية اليوم استعدادا لمباراة المحلة

ويخضع لاعبو الفريق الأحمر وأعضاء الجهاز الفني والإداري مسحة طبية اليوم الاثنين وفقا لبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى الذى أقرته اللجنة الطبيه بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحات طبية للأندية قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر فى 4.

التعادل أمس مع الجونة

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بنتيجه 1/1أمام فريق الجونة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن مؤجلات الجولة رقم 16 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

أحداث مباراة الأهلي والجونة

جاءت المباراة متوسطة المستوى وشوطها الثاني أفضل بكثير من شوطها الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي بعدما أهدر الأهلي العديد من الفرص المحققة، كما تصدى القائم لهدف محقق في الشوط الثاني من تسديدة أفشة.

أهداف مباراة الأهلي والجونة

سجل هدف الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 57 بتسديدة صاروخية، فيما سجل هدف التعادل للجونة محمد نجيب في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

تصريحات موسيمانى بعد التعادل مع الجونة

يري بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أن فريقه كان مستحوذا على مجريات الشوط الأول من مباراته ضد الجونة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، موضحا أنه لم يكن هناك حمية في الأداء رغم أننا لم نمنح الجونة فرصة للدخول معنا في المباراة على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

وقال موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي، إنه في الشوط الثاني حاولنا تسجيل الهدف، ونجحنا في ذلك ولكن فريقه استقبال هدف بطريقة غريبة، متابعا: "نعاني من الإرهاق وغيرنا فريق بالكامل ودفعنا بأربعة لاعبين جدد كانوا لا يشاركون في المباريات بشكل مستمر".

واصل موسيماني: المباراة كانت مثل التدريب وتم معاقبتنا بعد ارتكاب خطأ بدون داعٍ وكانت نتيجته استقبال هدف، مؤكدا أنه لم يلجأ للأسلوب الدفاعي بخلاف نزول ياسر إبراهيم بشكل اضطراري ومحمد هاني لتجهيزه وهو أسلوب خططي.

وشدد على أن التعادل مع الجونة جاء من خطأ فني يتحمله، وحاول منح الفرصة لعدد من اللاعبين مثل محمود كهربا وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام.

وأكد أن لاعبيه لم يقدموه بشكل سليم هو الفاعلية في الشوط الأول وكان يجب استغلال الفرص في إنهاء المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر