بدء تصوير "أبو العروسة 2" نوفمبر المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جلسات عمل يومية يجريها المخرج كمال منصور مع باقى صناع الجزء الثانى من مسلسل "أبو العروسة"، للوقوف على شكل البروفة النهائية ومراجعة حوار الحلقات الأولى ليتمرس عليه أبطاله والفنانين المشاركين فيه، خاصة مع تصاعد شخصيات الجزء الأول فى الجزء الجديد.

من جانبه قال المخرج كمال منصور لـ"اليوم السابع" إنه سيبدأ مطلع الأسبوع المقبل فى معاينة أماكن التصوير، بحيث تدور كاميرات التصوير مطلع نوفمبر المقبل، بحسب الخطة التى وضعها مع باقى صناع العمل.

وأضاف منصور، أن شخصيات الجزء الثانى من المسلسل ستكون نفس شخصيات الجزء الأول، حيث ستتصاعد أحداثها مع الجزء الجديد، بالإضافة إلى ظهور أدوار جديدة بأحداث أخرى متشابكة سيتفاجأ بها الجمهور، معربا عن أمنياته بأن يستطيع تخطى نجاح الجزء الأول، خاصة فى ظل الجهد الكبير المبذول فى الجزء الجديد على حد قوله.

يذكر أن مسلسل "أبو العروسة" من تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور، وينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، بطولة كل من سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقى ورانيا فريد شوقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى، وأمانى كمال، وولاء الشريف وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق