عز الأطروش يكشف كواليس حلقات برنامج «مصر اليوم» على «الحياة»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجوم المجتمع في حفل زفاف عز الأطروش

قال عز الأطروش رئيس تحرير برنامج "مصر اليوم" على قناة "الحياة": إن الإعلامي توفيق عكاشة عاد من جديد عبر نافذته الإعلامية الجديدة ليواصل دوره الوطني، وأداء رسالته الإعلامية الهادفة.

وأضاف الأطروش إن حلقات البرنامج هي سلسلة من حلقات متتالية ومتكاملة تستهدف مواجهة الحرب الشرسة التي تواجهها مصر في هذه المرحلة الدقيقة، والتي تتكالب عليها طيور الظلام الهاربة وميليشياتها وأذنابها الإلكترونية بالداخل والخارج، حيث يواصلون حملاتهم وحربهم الممنهجة في تشويه الإنجازات التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي وأجهزة ومؤسسات الدولة، مستهدفين تعطيل مسيرة العمل والعطاء.

وكشف "الأطروش" أن حلقة الليلة ستواصل كشف الأفعال المشبوهة لهذه الميليشيات الموجهة، التي تستخدم أخطر أنواع الحروب وهي حروب الجيل الخامس التي تستهدف ضرب المعنويات وتعطيل المسيرة وإحباط الروح المعنوية للشعب الذي يلتف حول قيادته الحكيمة ومؤسساته في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن.

وتابع: إن طيور الظلام تعمل وفق خطط ممنهجة مستخدمة إستراتيجيات الجيل الخامس من الحروب وأساليبه التي تعتمد على الحرب النفسية وترويج الشائعات وافتعال الأزمات وإثارة الرعب وغسيل الأدمغة، مستهدفين كذلك تحطيم معنويات الشعب وتشكيكه في مؤسساته، والعمل على إضعاف القيم والعادات والتقاليد السائدة، وزرع الخلافات الحزبية والطائفية والدينية، تمهيدا للغزو الفكري والعقائدي، وهو ما تتصدي له بكل قوة أجهزة الدولة وفي مقدمتها القوات المسلحة الباسلة.

وأكد رئيس تحرير "مصر اليوم" أن عكاشة سوف يكشف عن العائلات الخمس الصهيونية الكبرى التي تستحوذ على ٨٢٪؜ من المال في العالم، والتي تسيطر وتوجه أجهزة المخابرات الأجنبية وفي مقدمتها الإسرائيلية لتنفيذ أجنداتها.

من جهة ثانية أكد أن إدارة مجموعة إعلام المصريين تواصل العمل الجاد، وتؤدي دورا وطنيا هاما من خلال الرسائل الإعلامية البناءة، حيث تواصل العمل ليل نهار لتأدية واجبها الوطني بتوجيهات قياداتها، وفي مقدمتهم المنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي" للإنتاج، رئيس مجلس إدارة "إعلام المصريين"، ونائبه رجل الأعمال ياسر سليم.

وأكد الأطروش أن قناة الحياة التي تشرف بالانضمام لفريق العمل بها رئيسا لبرنامج مصر اليوم، تضم كوكبة متنوعة وقوية من البرامج والمذيعين الأكفاء، متمنيا لها التوفيق والتقدم إلى ما فيه خير مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق