شاهد.. آخر ظهور لـ تامر حسني قبل نقله للمستشفى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تداول عدد من جمهور ومحبي تامر حسني صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها في كواليس تصوير حلقته ببرنامج صاحبة السعادة للفنانة إسعاد يونس، والتي نقل بعدها إلى أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وكان شقيق تامر حسني ومدير أعماله حسام حسني، قد أكد أن شقيقه تامر يمر بوعكة صحية، واعتذر عن عدم قدرته على إحياء أحد حفلات بسبب ظروفه الصحية.

وقال حسام حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": «إلى إدارة وشباب جامعة cic وإلى الشركة المنظمة للحفل .. نعتذر عن عدم مقدرة الفنان تامر حسني لإحياء حفلكم اليوم وذلك لظروف مرضه الشديد كما علمتم .. وكل الشكر لتعاونكم وسؤالكم عنه وإصراركم على تكريمه في غيابه، حقيقي شعور راقي ومحترم من أبناء الجامعة وإدارة الجامعة وشركة التنظيم .. قدر الله و ماشاء فعل .. والحمدلله على كل حال .. حسام حسني».

وكان تامر حسني قد تعرض إلى إجهاد شديد فى أحباله الصوتية بعد الانتهاء من تسجيل حلقة له ببرنامج «صاحبة السعادة» للفنانة إسعاد يونس، خاصة مع النشاط الفنى المكثف الذى قام به طوال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق