حقيقة إزالة أغاني إليسا من يوتيوب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أوضح تطبيق Deezer للموسيقى، عبر حسابه الرسمي على تويتر (الموجه للجمهور في الشرق الأوسط)، حقيقة حذف أغاني الفنانة إليسا على موقع يوتيوب، بعد تعاقد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات مع الموقع.

وكتبت إدارة التطبيق الموسيقي عبر "توتير"، بيانًا توضيحيًا، قالوا فيه: «مرحبًا! نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم ولن نقم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube».

وأضافت الإدارة في تغريدة أخرى: «وسوف تجدون قريبًا جميع محتوى روتانا السمعي الرائد على Deezer، بجانب غيره من جميع أنواع الموسيقى الأخرى التي تحبونها. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا باللغة الإنجليزية الآن، وباللغة العربية بدأً من 15 أكتوبر ألكسندر هولاند -CCO Deezer».

وكانت إليسا هددت روتانا بفسخ العقد إذا قامت الشركة بحجب الاغنيات على يوتيوب، بعد تعاقد استمر ١٤ عامًا وتم إنتاج ثماني ألبومات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق