"اليوم السابع" يرافق تامر حسنى فى ليلته الأولى بالمستشفى.. تعرف على التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواجد "اليوم السابع"، مع نجم الجيل تامر حسنى فى ليلته الأولى داخل إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، لمتابعة حالته الصحية والاطمئنان عليه، بعدما تعرض لإصابة كبيرة فى أحباله الصوتية.

 

تامر حسنى ممنوع من الكلام فغالبية الوقت يعتمد على الإشارة، ويتواجد حوله أسرته بالكامل وعدد من الأصدقاء المقربين، كما أن الأطباء منعوا عنه الهاتف المحمول أيضا، تامر حسنى يظهر طوال الوقت متماسكاً بابتسامته المعهودة، إلا أن كثرة الأدوية تزيد رغبته فى النوم لفترات طويلة.

 

من جانبه، نفى حسام حسنى مدير أعمال وشقيق نجم الجيل كل ما تردد عن إجراء تامر حسنى جراحه فى أحباله الصوتية موضحا فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن عملية الجراحة لم يتم حسمها حتي الآن، ولكن الفحوصات الطبية التى تم إجراءها أكدت التهاب الأحبال الصوتية بدرجة كبيرة، وسيتم اللجوء للعملية إذا لم تستجب الأحبال الصوتية للعلاج.

 

جاءت إصابة تامر حسنى، عقب تسجيله حلقة جديدة مع الإعلامية إسعاد يونس وغنائه لفترة طويلة أثناء فترة التصوير،  وهو ما تسبب في تعرضه للإجهاد الشديد فى أحباله الصوتية، وعقب الحلقة لم يتمكن من الحديث مع أحد، مما جعل فريق عمله يذهبون به إلى إحدى مستشفيات أكتوبر من أجل الاطمئنان عليه، وبالفعل أجرى عدة فحوصات طبية، وبعد ذلك تم عودته لمنزله من جديد ولكن مع شعوره بالتعب تم عودته للمستشفى مرة أخرى.

 

يذكر أن النجم تامر حسنى تعرض لإجهاد فى أحباله الصوتية فى الآونة الأخيرة، وتحديدا عقب حفله الغنائى فى الساحل الشمالى أثناء الاحتفال بألبومه الجديد "عيش بشوقك"، وعقب الحفل تعرض للإجهاد فى أحباله الصوتية، ووقتها رفض راحة الأطباء، وتحامل على نفسه من أجل الاطمئنان على عرض فيلمه "البدلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق