مكالمة هاتفية تنهى خناقة السوشيال ميديا بين عادل شكل وحمو بيكا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكالمة تليفونية أنهت الصراع الدائر بين نجمى السوشيال ميديا، المطرب الشعبى "حمو بيكا" وأهم مشجعى نادى الاتحاد السكندرى عادل شكل، الملقب الزعيم، والتى سرعان من أنطفا نارها.

أسدل الصراع بين النجمين على السوشيال ميديا، حيث أوضح "شكل" أنه تلقى مكالمة هاتفية من "حمو" وتحدثا سويًا مع بعضهما البعض، وأوضح وجهة نظره له عن سبب هجومه عليه، موجهًا كلامه لجمهوره قائلاً: "جمهورى العظيم إمبارح اتصل بيا بيكا.. وتحدتنا سويًا.. لقيته راجل جدع وفهم أنى عملت الفيديو لمصلحته.. ووعدني بيكا بعمل كل ما هو جديد لإسعاد شباب مصر الأصيل.. سير على بركة الله يا بيكا وسمعنا كل ماهو جديد.. طبعًا أعداء النجاح حيخشو. يحلووه حيكون البلوك ومنه نرتاحو".

 


عادل شكل

 

تعود أسباب الصراع بين  نجمى السوشيال ميديا، بسبب توجيه شكل رسالة شديدة اللهجة للمطرب الشعبى حمو بيكا، بسبب كلامه على خصومه، حيث قال له: "أنت بتغنى أغانى مهرجانات حلوة.. بتتكلم ليه عن خصومك.. ما تدخلش فى موضوع الخصوم ده.. مين مخصمك عاوز أعرف.. أنت مش لاعيب كورة علشان يبقالك خصوم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق