أحمد فهمى طبيب فى "57357" بمسلسل مأخوذ من فورمات عالمية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلق تصوير أول مشاهد مسلسل النجم أحمد فهمى الجديد، والذى تدور أحداثه حول طبيب بشرى يعالج أطفال السرطان والأمراض الخطرة داخل مستشفى "57357"، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويخرجه محمد جمعة، ولم تحدد الشركة المنتجة اسما للعمل حتى الآن.

 

وفى سياق متصل يعد فهمى هو نجم النسخة المصرية من العمل، لاسيما أن المسلسل مأخوذ عن فورمات عالمية، وتم تنفيذه فى أكثر من 13 دولة، وطرحت أكثر من نسخة بلغات مختلفة ومنها الإسبانية والأمريكية والإيطالية والفرنسية وغيرهم، ويشارك فى بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم نشوى مصطفى وولاء الشريف إضافة إلى 5 اطفال يجسدون مرضى الكانسر ، وآخرون.

 

وقال المنتج إيهاب بهجت لـ "اليوم السابع" إنه رصد ميزانية كبيرة للعمل، مشيرا إلى أنه تم بناء أكثر من ديكور للمسلسل، وسيتم تصوير أجزاء بسيطة داخل مستشفى خاصة أن أغلب مشاهد العمل داخل مستشفى والمعامل والتحاليل وخلافه.

 

أحمد فهمى يعرض له حاليا مسلسل "أنا الخائن" وهو الجزء الأخير من الرواية الشهيرة "انا شهيرة أنا الخائن"، للكاتبة نور عبد المجيد، المسلسل إخراج كريم العدل، وكتبت السيناريو والحوار نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية، وهو من إنتاج هانى أسامة The Producers، وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان، ويشارؤك فى البطولة بجانب فهمى ياسمين رئيس، أحمد فهمى، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، محمد العمروسى، مع النجوم القديرين خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، مها أبو عوف وحنان سليمان.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق