العزلة والنوستالجيا والفراغ.. مشاعر إنسانية عبر عنها النجوم بالصور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت جلسة التصوير التى قام بها المصور أحمد هيمن لعدد من الفنانين انتشار كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث كانت مجموعة من "البورتريهات" لفنانين مصريين وعرب وأجانب، وهى التى كانت تعبر عن بعض المشاعر والأحاسيس الإنسانية، الإيجابى منها والسلبى .

ويبدو أن جلسة التصوير هذه كانت مجرد جزء أول، حيث نشر هيمن المجموعة الثانية من البورتريهات لفنانين، أبرزهم يسرا وخالد الصاوى، وباسل خياط وريهام عبد الغفور وانجى المقدم وسارة عبد الرحمن وتامر عادل .

النجوم نجحوا فى التعبير عن بعض المشاعر المكبوتة داخل النفس البشرية، فتامر عادل عبر باحساسه عن "العزلة"، فيما أوحى البورتريه الخاص بريهام عبد الغفور بالجرأة والقوة .

تامر عادل
تامر عادل

 

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

 

النجم خالد الصاوى عبرت مشاعره عن القتال رغم الهدوء الذى يسيطر على وجهه، أما الفنانة انجى المقدم فعبرت صورتها عن "النوستالجيا" والحنين إلى كل ما هو جميل فى الماضى .

خالد الصاوى
خالد الصاوى

 

باسل الخياط
باسل الخياط

 

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

 

أما الوضيعة التى جلس بها النجم باسل خياط، فتدل على "الفراغ"، فى حين كانت انفعالات سارة عبد الرحمن أقرب الى الانفصال، وعبرت يسرا عن الجمال واللباقة والحسن .

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن

 

يسرا
يسرا

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق