هكذا هنأ تامر حسنى وليلى علوى وهنيدى شيرين وحسام حبيب بزواجهما

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ العديد من نجوم الفن، الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب بعد حفل زفافهما أمس، فى إحدى الفيلات على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى.

تدوينة تامر حسنى

تدوينة تامر حسنى

وعلق تامر حسنى ، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "مليون مبروك لأصدقاء العمر ربنا يسعدكم ويبعد عنكم أى شر سمعونا زغروطة يا بنات وزغرطي يا أم صلاح ".

ونشرت الفنانة ليلى علوى، عبر حسابهما على تبادل الصور انستجرام، صورة لها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب من حفل الزفاف قائلة:" ألف مبروك ربنا يهنيكى ويسعدك دايما ويخليكم لبعض انتى وحسام".

ليلى علوى على انستجرام
ليلى علوى على انستجرام

وكتب الفنان محمد هنيدى، عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام، مهنئاً العروسين ، قائلاً:"مبروك للقمر شيرين ولحسام .. ربنا يوفقكوا".

تدوينة هنيدى
تدوينة هنيدى

وحرصت المطربة مى كساب، على تهنئة المطربة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب وكتبت عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر:"حبيبة قلبى ربنا يسعدك وتتهنى ودايما تعيشى فى رضا وهنا وستر وصحة سعادة ربنا يفرح قلبك خد بالك منها يا حسام أنت أخدت ست البنات حطها جوة عينيك ربنا يحفظكم ويهنيكم".

تدوينة مى كساب
تدوينة مى كساب

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق