أخبار عاجلة
العدالة البيئية -
نمرة.. وأنا.. وقريتي الحالمة -
التشهير بالمتحرشين.. «الداخلية» تعلّق الجرس ! -
هجوم مسرحي على هامش الأحداث -
الأفكار لا تموت -
افتقاد صحن الحرم ودكاكين مكة ! -
السعودية سينمائياً -

«الجزائية المتخصصة»: موعدان بديلان لنظر الدعويين ضد المتهمين الرشيدي والحربي

«الجزائية المتخصصة»: موعدان بديلان لنظر الدعويين ضد المتهمين الرشيدي والحربي
«الجزائية المتخصصة»: موعدان بديلان لنظر الدعويين ضد المتهمين الرشيدي والحربي

أعلنت محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة بأنه نظراً لتغيب المتهم محمد فلاح نابت الرشيدي (سعودي الجنسية) عن حضور جلسة المحاكمة المقررة للنظر في الدعوى المقامة عليه وعدم تمكين الجهة المختصة بالمحكمة من التواصل مع المتهم في مكان إقامته الموثّق لديها، فقد جرى تحديد موعد بديل للنظر في الدعوى وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 1442/10/13.

كما أعلنت محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة بأنه نظراً لتغيب المتهم عبدالله فهد لافي الحربي (سعودي الجنسية) عن حضور جلسة المحاكمة المقررة للنظر في الدعوى المقامة عليه وعدم تمكين الجهة المختصة بالمحكمة من التواصل مع المتهم في مكان إقامته الموثّق لديها، فقد جرى تحديد موعد بديل للنظر في الدعوى وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 1442/10/13.

وتأمل المحكمة من المدعى عليهما الحضور إلى المحكمة في الموعدين المحددين، وفي حال عدم حضورهما ستحكم المحكمة في الدعويين غيابياً وذلك وفق ما نصت عليه الفقرة (3) من المادة (57) من نظام المرافعات الشرعية، والمادة (25) من نظام مكافحة جرائم الإرهاب وتمويله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي