هاني شاكر يبكي على الهواء: "بنتي وحشتني ومش بتروحي من بالي"

هاني شاكر يبكي على الهواء: "بنتي وحشتني ومش بتروحي من بالي"
هاني شاكر يبكي على الهواء: "بنتي وحشتني ومش بتروحي من بالي"

أكد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أنه لم يترك ابنته من أجل حفلة في باريس خلال فترة مرضها، ورد على الشائعات التي تروج لذلك، قائلًا: "أنا مسبتش بنتي وهي تعبانة وعملت حفلة بعد ما ماتت بـ3 سنين، ربنا يحاسب الناس اللي قالت كده".

وبكى هاني شاكر، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على الهواء قائلا: "أوحش حاجة في الدنيا فراق حد وبنتي معانا مسبتناش.. أصعب ابتلاء ابتلاء الأبن"، موجهًا رسالة لأبنته: "بحبك وحشتيني ومش بتروحي من بالي.. واولادك عرفينك وفقرينك".

وأشار الفنان هاني شاكر، إلى أنه حال خوضه تجربة التمثيل من جديد يفضل التمثيل أمام يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي في فيلم واحد بـ3 قصص، مؤكدًا أنه خائف من تجربة السيرة الذاتية، كما أنه حال تجسيد شخصيته سيختار تامر حسني للدور، مشيرًا إلى أنه يفضل أن يغني حسين الجسمي النشيد الوطني بصوته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريهانا في حفل إطلاق مجموعتها الجديدة مع بوما (صور)الخميس 18/أبريل/2024 - 04:05 ص ريهانا ، تألقت المغنية ريهانا، خلال حضورها حفل إطلاق مجموعة،Creeper Phatty Earth Tone، التي تتعاون من خلالها، مع الماركة العالمية بوما. وتعاونت ريهانا، مع شركة بوما الشهيرة، لإطلاق خط إنتاج جديد خاص بالأحذية من تصميمها. ريهانا تغزو الصين في سياق متصل، أطلقت المغنية وسيدة الأعمال ريهانا، خط إنتاج
التالى أصوات من السماء تأسر القلوب، خريطة تلاوات القرآن المجود اليوم الخميس بإذاعة القرآن الكريمالخميس 18/أبريل/2024 - 06:07 ص كشفت إذاعة القرآن الكريم عن الخريطة الزمنية الكاملة لتلاوات القرآن المجود، اليوم الخميس الموافق 9 شوال لعام 1445 هجرية… تلاوات القرآن المجود وتستهل تلاوات القرآن المجود اليوم في تمام الساعة الـ 40: 6 (ص) تلاوة للشيخ محمود صديق المنشاوي وما تيسر من سورتي الفجر والبلد 10 ق 00: 7 (ص) تلاوة للشيخ