الارشيف / فن / التحرير الإخبـاري

طارق الشناوى: «شيخ جاكسون» ملتزم بالعرض التجاري قبل «الأوسكار»

ارسال بياناتك
اضف تعليق

أثار إعلان اختيار لجنة الفيلم المصري لـ«شيخ جاكسون» كي يشارك في مسابقة الفيلم الأجنبي بالأوسكار، الكثير من الجدل، بسبب شرط عرض العمل في السينمات قبل مشاركته في المهرجانات.

الناقد طارق الشناوى، أحد أعضاء لجنة اختيار الفيلم المصري بالأوسكار، قال، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن «شيخ جاكسون» سيلتزم بهذا الشرط، حيث حمل تصريحًا بالعرض العام يوم 23 سبتمبر، وذلك لمدة أسبوع واحد.

ولفت إلى أن العمل كان قد حظى بأغلبية أصوات أعضاء اللجنة، ووصل تأييد ترشيحه للأوسكار إلى 17 صوتا، ووصفه بأنه الأفضل فنيًا بين 42 فيلما عُرضت فى .

شاهد أيضا

يذكر أن «شيخ جاكسون» سيُعرض فى افتتاح مهرجان الجونة، وتدور أحداثه فى السنوات التى سبقت 25 يناير تحديدًا عام 2009، حول شخص يعانى أزمة نفسية بسبب هوسه بملك البوب مايكل جاكسون، ومن المقرر أن يكون فيلم افتتاح الدورة الأولى لمهرجان «الجونة» الذى ينطلق فى الفترة من 22 حتى 29 من سبتمبر المقبل.

«شيخ جاكسون» بطولة أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، ماجد الكدواني، وأمينة خليل، وإخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف مع عمر خالد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا