أخبار عاجلة

تصفيات كأس العالم.. إنجلترا تسحق سان مارينو بخماسية.. وتعثر إسبانيا

تصفيات كأس العالم.. إنجلترا تسحق سان مارينو بخماسية.. وتعثر إسبانيا
تصفيات كأس العالم.. إنجلترا تسحق سان مارينو بخماسية.. وتعثر إسبانيا
افتتح المنتخب الإنجليزي مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 بفوز كاسح على ضيفه سان مارينو بخماسية نظيفة مساء أمس الخميس، ضمن منافسات المجموعة التاسعة.
 
أهداف المباراة
وسجل أهداف إنجلترا كل من: جيمس وارد بروس (14) ودومينيك كالفيرت ليوين (21 و53)، ورحيم سترلينج (31)، وأولي واتكينز (83).
 
وتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة، بفارق الأهداف أمام ألبانيا، التي هزمت أندورا بهدف نظيف، فيما تعادل المنتخب البولندي مع نظيره المجري (3-3).

تعثر إسبانيا
وتعثر المنتخب الإسباني في مستهل مشواره، بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2022، وذلك بتعادله بهدف لمثله مع ضيفه اليوناني، على ملعب نويفو لوس كارمينيس، مساء أمس الخميس، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وافتتحت إسبانيا التسجيل عبر ألفارو موراتا، في الدقيقة (33)، وعادلت اليونان النتيجة من خلال أنستاسيوس باكاسيتاس، في الدقيقة (57) من علامة الجزاء.

سويسرا
فاز منتخب سويسرا على مضيفه بلغاريا (3-1)، مساء الخميس، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر.

أهداف المباراة
وتقدم المنتخب السويسري في الدقيقة 7 عن طريق بريل إيمبولو، قبل أن يضيف هاريس سيفروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة 12 سجل ستيفين زوبير الهدف الثالث للفريق السويسري، قبل أن يقلص كيريل ديسبودوف الفارق للمنتخب البلغاري في الدقيقة 46.

فرق المجموعة
وتضم المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي سويسرا وبلغاريا، منتخبات إيطاليا وأيرلندا الشمالية وليتوانيا.

فوز الدنمارك
وخلال نفس الجولة بمجموعة أخرى، تغلب منتخب الدنمارك على مضيفه إسرائيل 0/2، مساء أمس الخميس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب