حلمي بكر معلقا على أغاني الصيف: الرءوس تساوت

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استنكر الموسيقار حلمي بكر، المستوى الذي وصل اليه الغناء في الوقت الحالي، لاسيما أغاني الصيف التي طرحت مؤخرًا، مشيرًا إلى أن حال الغناء وصل إلى درجة من التدني والتردي لم يصل إليها من قبل.

وأضاف حلمي بكر في تصريح خاص لـ "صدى البلد"، أن الرءوس تساوت بين مطربي الصيف ولم يقدم أي منهم جديدا أو شيئا مميزا، لافتًا إلى أن المنافسة فيما بينهم على تحقيق نسب استماع أصبحت أشبه بـ طابور الجمعية، على حد وصفه.

وأردف حلمي بكر في تصريحه، أن المطرب المميز هو الذي يستطيع أن يبقى بأعماله في ذاكرة الجمهور، ويردد الجميع أغانيه جيلا بعد جيل، منوهًا إلى أن المطربين يتم تصنيفهم كأفضلية في قوائم (التوب فايف - التوب توينتي - التوب ثيرتي - التوب فورتي)، متهكمًا على ما وصل إليه مطربو اليوم بأنهم وصلوا إلى (التوب هاندرد) أي المائة، وهو ترتيب متدنٍ.

وأشار إلى أن مستوى الغناء وصل إلى هذا الحال بسبب تردي الذوق العام، فالجمهور قد يصفق ويهلل إلى شخص لا يجيد الغناء ويجعله نجمًا، مؤكدًا أن بعض المطربين يجيدون الغناء ولم يأخذوا حقهم بسبب ذوق الجمهور، متسائلًا: "أين آمال ماهر وشيرين عبد الوهاب وكارمن سليمان".

وحول إتهام البعض له بأنه قاسٍ في انتقاده بحثًا عن العمل مع أي من المطربين، استنكر ذلك حلمي بكر قائلًا: "أنا اشتغلت مع كبار المطربين ورفضت دخول بيت نجوم كبار فكيف أسعى للعمل مع من هو أقل فنيًا"، مؤكدًا على أنه يقول رأيه بصدق لأنه أكاديمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق