شاهد.. عائشة بن أحمد داخل كواليس "السهام المارقة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينشر اليوم السابع أول صورة من مسلسل "المرآة السوداء" الذى تغير اسمه إلى "السهام المارقة"، حيث جمعت الصورة بين الفنانة التونسية عائشة بن أحمد والمخرج محمود كامل والفنان العراقى كامل إبراهيم أثناء تصوير عدد من المشاهد داخل حارة العدل بشبرامنت، وهى الديكور الرئيسى للعمل الذى يتناول قضية استعراض تنظيم داعش الإرهابى، ويحاول مؤلفو العمل الثلاثى محمد وشيرين وخالد دياب كشف هذه الجماعة وكذبهم وتحريفهم للدين.

عائشة بن أحمد وكامل إبراهيم ومحمود كامل من كواليس مسلسل "السهام المارقة" 

ويضمّ العمل الدرامى، للمخرج محمود كامل، مجموعة متميزة من نجوم العالم العربى، حيث يشارك من مصر كل شريف سلامة وهانى عادل ووليد فواز وشيرى عادل، ويشارك من فنانى العالم العربى كل من الفنانة التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودى هشام فقيه، والفنان العراقى كامل إبراهيم، وهو من إنتاج محمد حفظى ومعز مسعود.

عائشة تشارك أيضا فى بطولة مسلسل "نسر الصعيد" مع محمد رمضان ودرة ووفاء عامر، دينا، عايدة رياض، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر عفيفى، ومحمد حاتم، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التليفزيونية، ومن المقرر طرحه خلال موسم رمضان المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق