أخبار عاجلة

«الجريمة المنظمة» تُجبر رئيس اتحاد الكرة الصربي على الاستقالة

«الجريمة المنظمة» تُجبر رئيس اتحاد الكرة الصربي على الاستقالة
«الجريمة المنظمة» تُجبر رئيس اتحاد الكرة الصربي على الاستقالة

بعد اعتقال زعيم المافيا في بلجراد

قرر رئيس الاتحاد الصربي لكرة القدم سلافيسا كوكيزا، اليوم الإثنين، الاستقالة من منصبه بعدما خضع للاستجواب من قبل عناصر الشرطة فيما يتعلق بتحقيقات الجريمة المنظمة، في الوقت الذي فتحت النيابة العامة في البلد الأوروبي التحقيق في اتهامات محتملة تتعلق بالقتل وتجارة المخدرات والاختطاف.

وكشف تقارير إعلامية، عن أن اسم كوكيزا جاء في التحقيقات بناء على ادعاءات زعيم للمافيا تم اعتقاله رفقة العديد من الأشخاص مطلع الشهر الماضي، فيما شدد سلافيسا على براءته، لكنه علل الاستقالة بأنها تأتي لعدم النيل من سمعة الاتحاد الصربي لكرة القدم.

ولم توجه اي اتهامات إلى كوكيزا بعد مضي 3 أسابيع على بدء التحقيقات، فيما شنت قوات الشرطة حملة مداهمة واسعة لمقر ناديي بارتيزان، وريد ستار، قطبي العاصمة بلجراد، وتمت مصادرة أسلحة وأدلة جنائية من ملعبي الفريقين.

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن زعيم المافيا يتحكم في مجموعة مشجعي بارتيزان المتطرفة في صربيا، في مشهد يمتد إلى دول أخرى في منطقة البلقان؛ حيث ارتبطت مثل هذه المجموعات، بقوة بالمنظمات الإجرامية والإتجار في المخدرات والاختطاف.

 اقرأ أيضًا:

«بولونيا ريستيتوتا».. ليفاندوفسكي يحصل على أعلى وسام في بولندا

ألمانيا تتأهب لمحو عار «لا كارتوخا» أمام أيسلندا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي