محمد حماقي يستعين بحمدي بدر مديرا لأعماله خلفا لمنة شومان (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد حماقي ينشر صورة مع أبو تريكة ووائل جمعة

عقد مساء اليوم الخميس، النجم محمد حماقي اجتماع خاص لترتيب نقل إجراءات إدارة أعماله من مديرة مكتبه منة شومان إلى حمدي بدر في تواجد الاثنين معا.

جاء ذلك في خطوة تعد هي الأولى بين مطربين مصر لنقل إدارة أعمال الفنان من شخص إلى آخر بشكل راقي بعد قضاء منة لفترة زادت على الأربع سنوات في إدارة أعمال حماقي قدمت خلالها الكثير من النجاحات والعطاء خلال مشوار حماقي في تلك الفترة وجاء اختيار حماقي لحمدي بدر بعد ما قدمه حمدي في الفترة السابقة في بعض أعمال حماقي، منها برنامج ذا فويس وعدد من التعاقدات وقد أدى ذلك إلى وجود تفاهم كافي بين حمدي ومنة لإنهاء إجراءات نقل إدارة الأعمال داخل مكتب الفنان.

وأكد النجم محمد حماقي على عدم وجود أي مشكلات من أي نوع بينه وبين مديرة مكتبه منة شومان إلا أنه لظروف خاصة بمنة وحدها اتجه حماقي لتلك الخطوة باختيار حمدي بدر لأنه كان الأنسب على حد وصف حماقي بسبب التفاهم الكبير بينهما في العديد من تفاصيل عمله في الفترة السابقة.

وأكد حمدي بدر في أول لقاء كمدير مكتب حماقي رسميا عن تقديم المزيد في الفترة المقبلة للنجم حماقي لتقديم الأفضل دائما لجمهوره كما هو معتاد من نجمهم المفضل واستعدادا لطرح ألبومه المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق