فرقة البيت العشوائى تغنى فى الأردن بعد جولتها المصرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد فرقة البيت العشوائي للعودة من جديد غلى جمهورها الأردنى، بعد غياب، عبر حفل غنائي ساهر على مسرح كافيه باريس فى العاصمة الأردنية عمان، وذلك فى التاسعة مساء غدٍ السبت.

499201807261258465846

وتأتى هذه الحفلة كأولى إطلالات الفرقة الأردنية الأصل فى موطنها الام بعد لفتها انتباه الجمهور المصري بأولى جولاتها الغنائية فى مصر، قدمت خلالها ثلاثة حفلات متتالية بين القاهرو الإسكندرية نهاية يوليو الماضى، احتفالًا بإطلاق ألبومها الجديد "نون".

3399076-Albaitil-Ashwai---Photo-2

وتعتبر البيت العشوائى من أجدد التجارب الغنائية فى ساحة الإندى ميوزيك والمزيكا البديلة الأردنية، ومن أسرعها انشارًا عربيًا فى الآونة الأخيرة رغم قصر عمرها الرسمى، وتقدم مزيجًا بين لمحات الصوفية ومزيكا الروك مع غوصها فى بحار السايكيديليك خلال ألبومها الجديد "نون"، والذى ضم فى جعتبه 10 أغنيات مختلفة، ترتكز أساسها على الموسيقى أكثر من إبرازها للكلمات مع الاتكال على طريقة الأداء الغنائى نفسه، أبرزها "النيل" و"لمن ارتقى" و"مسرح وطن".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق