فرقة عمدان النور والمطرب محمد حسن يتألقان فى الليلة التاسعة بمهرجان القلعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيت، مساء اليوم، فرقة عمدان النور، أولى فقرات تاسع أيام مهرجان القلعة الدولى السابع والعشرين للموسيقى والغناء على مسرح المحكى 1، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، داخل قلعة صلاح الدين.

 

وبدأت "عمدان النور" حفلها بأغنية "لما تقوم الصبح" وقدمت أيضا على مدار ساعة ونصف متواصلة عددا من أغنياتها الميمزة منها، يا ما جابت،  بلياتشوا ، مسارح وسيما، سلمى يا سلامة، نص ونص، هاعيشك، على حد علمى، بلادى، رحلة، ساعدينى.

 

وصعد بعدها المطرب الشاب محمد حسن على المسرح وبدأ الحفل بميدلى للعندليب عبد الحليم حافظ، وواصل فقرته الغنائية ببعض أغانى الزمن الجميل منها، حاول تفتكرنى، أى دمعة حزن لا، وداد قلبى، وعلى الحلوة والمرة، بجانب مجموعة من أحدث أغنياته الخاصة، منها غدر الصحاب، غيرك مليش، تركيبة غريبة.

 

ومن المقرر أن يحيى الحفل الثانى من نفس الليلة المطربة نادية مصطفى وفرقتها الموسيقية على مسرح المحكى 2، وتقدم مجموعة من أشهر أعمالها العاطفية والوطنية وأجمل الأغانى التى تعاونت فيها مع كبار الشعراء والملحنين والتى قدمنها على مدار مشوارها الفنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق