تعرف على قائمة الفنانين المشاركين فى مسرحية "صراع فى الفيلا" لمحمد هنيدى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انضم الفنانون بيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت والمطربة الشعبية بوسى، إلى أسرة مسرحية "صراع فى الفيلا"، للنجم محمد هنيدى، والمخرج مجدى الهوارى والمؤلف أحمد عبد الله، وتم التعاقد معهم اليومين الماضيين، ويواصلون هذه الأيام البروفات على أحد مسارح القاهره بشكل يومى للمنافسة بالمسرحية فى موسم عيد الأضحى المقبل.

 

وهناك مفاجأة يعلن عنها صناع المسرحية الأيام القليلة المقبلة،  وهى مشاركة بطلة كبيرة لتقف أمام محمد هنيدى فى المسرح بعد غيابه 16 عاما عن المسرح.

 

يشار إلى أن آخر أعمال هنيدى المسرحية "طرائيعو"، للمخرج سمير العصفورى وتأليف نبيل أمين، وشارك فى بطولة العمل الفنان الراحل محمد شرف وعلاء مرسى وحنان ترك وغادة عبد الرازق ولطفى لبيب ومحمود الجندى‪.

 

وكان يعرض أبطال المسرحية العديد من المشاكل التي تواجه المجتمع المصري من خلال عرض مسرحي فى إطار كوميدى وبه العديد من الاستعراضات ، وتناولت المسرحية حياة شاب صعيدي يدعي "فارس"، أرسله والده ليكمل تعليمه في القاهرة ولكنه عاد بدون إتمام دراسته، بعد أن وقع في حب فتاة تعمل معه في الموالد‪.

يشار إلى أن محمد هنيدى كرم مؤخرا فى مهرجان وهران للسينما فى دورته الـ 11، وذلك على مجمل أعماله وتاريخه الفنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق