هل دعت المذيعة إلين دى جينريس صديقتها ديمى لوفاتو للعيش معها؟.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل دعت المذيعة إلين دى جينريس المغنية الشابة ديمى لوفاتو للعيش معها؟ تساؤل أصبح متداولا بكثافة، وذلك بعد نشر تقارير تزعم أن مذيعة برنامج "ellen degeneres show"  أرادت أن توفر مكانا أفضل لديمى ليساعدها فى الشعور بالاستقرار ومتابعة علاجها بنجاح .

 

بدأت الشائعة بنشر موقع "OK!" أن المذيعة الشهيرة تريد أن تساعد صديقتها ديمى لوفاتو التى تعيش فترة مضطربة بحياتها  بعد نقل لوفاتو للمستشفى بسبب جرعة مخدرات زائدة، وهو الخبر الذى صدم الملايين خلال الفترة الماضية وهى الآن تخضع للعلاج من الإدمان  .

 

وادعى مصدر لـ "OK!"أن إلين أخبرت ديمى أن منزلها على الشاطئ ويتمتع بأجواء مريحة وهادئة وهو قريب من الطبيعة، والمكان مثالى للهروب من ضغوط هوليود.

 

وأشار موقع "جوسيب كوب" إلى أنه بالرغم من أن إلين دى جينريس مستعدة تماما لمساعدة ديمى لوفاتو إلا أن القصة مختلقة وكلها ادعاءات كاذبة، إضافة إلى أن موقع OK لم يكشف عن مصدر موثوق لهذه القصة، مما يجعل الكثيرين يشكّون فيما يتردد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق