فيلم "Crazy Rich Asians" يضع بطلاته فى مقارنة مع عارضات أشهر دور الأزياء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت بطلات فيلم " Crazy Rich Asians" على حضور العرض الأول فى للوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، فانتقت كل منهن تصميما أبهر قطاعا كبيرا من عشاق الأزياء والموضة من أهم وأشهر الدور، مما جعل بعض هؤلاء النجمات فى مقارنة مع عارضات الأزياء اللاتى قدمن التصميم لأول مرة.

 

ظهرت النجمة العالمية جيما تشان بإطلالة ساحرة، حيث اختارت فستانها الذى جمع اللونين الذهبى والفضى من تصميمات " Oscar de la Renta" من مجموعة خريف 2018 وهو ما جعلها فى مقارنة مع عارض الأزياء التى قدمت التصميم لأول مرة على منصات العرض، وما لفت الأنظار هى مجوهرات جيما التى اختارتها من مجموعة "Chopard".

 

كذلك مغنية الراب أوكوافينا وُضعت فى مقارنة مع إحدى عارضات الأزياء، وذلك بعد ظهورها مرتدية فستانا ذا تصميم أسطورى من تصميمات دار أزياء " Reem Acra" من مجموعة"Pre-Fall" 2018 .

 

أيضا الممثلة كونستانس وه أبهرت الكثيرين بإطلالتها المثالية على السجاد الحمراء، وكانت ترتدى فستانا ذا تصميم مذهل باللون الأبيض من تصميمات "Ralph & Russo" من مجموعة ربيع 2018 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق