قبل عرض "أبواب الشك".. لقاء الخميسى تستمتع بإجازتها الصيفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سافرت النجمة لقاء الخميسى، إلى مدينة الجونة الساحلية لقضاء إجازتها الصيفية هناك، وذلك بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "ابواب الشك"، اضافة إلى انتهائها من تصوير البوسترات الدعائية للعمل المقرر انطلاق عرضه الشهر المقبل على قناة الحياة كموعد مبدئى حتى الآن.

لقاء الخميسى فى الجونة
لقاء الخميسى فى الجونة

 

مسلسل "أبواب الشك" لأعمال الـ60 حلقة ويعتمد على طابع الإثارة والتشويق وهو بطولة لقاء الخميسى، خالد سليم، احمد صلاح حسنى، جيهان خليل، نبيل عيسى، طارق صبرى، ميار الغيطى، تامر شلتوت، عائشة بن أحمد، عبد الرحمن ابو زهرة وحنان سليمان وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

وكان آخر أعمال لقاء الخميسى مسلسل "بين عالمين" مع طارق لطفى والذى تم عرضه فى شهر اكتوبر الماضى وحقق نجاحاً جيداً، وشارك فى بطولته الى جانب طارق ولقاء كلا من هشام سليم، فيدرا، حازم سمير، دارين حداد، هوانى نعيم، نور محمود، أمجد مصطفى، محمد إبراهيم يسرى، وكريم رفعت، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسى وإخراج أحمد مدحت.

 

لقاء الخميسى بشخصيتها فى ابواب الشك
لقاء الخميسى بشخصيتها فى ابواب الشك

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق