إعلان "الكويسين" يقترب من مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب الإعلان الرسمى لفيلم "الكويسيين" للنجم أحمد فهمى، والمقرر طرحه فى عيد الأضحى، من تحقيق مليون مشاهدة على فيس بوك فى أقل من 24 ساعة، حيث طرحته شركة سينرجى فيلم للمنتج تامر مرسى والتى يرأسها أحمد بدوى، أمس الخميس، على الصفحة الرسمية للشركة بفيس بوك.

ويشارك فى بطولة فيلم "الكويسين" حسين فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، مكاوى من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، وإخراج أحمد الجندى وتدور أحداث الفيلم فى اطار حول عائلة الكويسين ودخول احمد فهمى عليهم وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية وطوال الأحداث.

ويظهر فى الفيلم عدد من النجم كضيوف شرف، وهم أكرم حسنى، هشام ماجد، مصطفى خاطر، مدحت صالح، أحمد مالك محمد ثروت، مقلد الفنانين عمر شرقى، وتواصل الشركة المنتجة علميات لدعاية الخاصة بالعمل، حيث طرحت برومو أول للفيلم وأيضاً البرومو الرسمى، اضافة إلى طرح 8 بوسترات دعائية يتصدر كل بطل من الأبطال بوستر بمفرده مع الكشف عن اسم الشخصية التى يقدمها كل فنان فى الفيلم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق